منتدى ملتقى الشباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ملتقى الشباب

كل ما تبحث عنه و لكل الجزائريين والعرب

الرئيسيةالبوابةالتسجيلأحدث الصوردخول
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع منتديات ملتقى الشباب

لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسامة سيف
مشرف الشات
مشرف الشات
اسامة سيف

لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد Empty
مُساهمةموضوع: لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد   لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد Icon_minitime1السبت مايو 23, 2009 2:51 am

أصعب لغز في العالم عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا ولقد تم حله من قبل شخص

شديد الذكاء والدهاء وهو من أصل بريطاني عاش في أمريكا ومقيم في كندا

اللغز هو :

ما هو الشيء الذي يوجد في القرن 4 مرات وفي العقد 5 مرات وفي السنة 8مرات وفي الشهر 2

وفي الأسبوع 10مرات وفي اليوم ولامرة وفي الساعة 1مرة وفي الثانية 6مرات؟

ركزوا في السؤال جيدا ولا تتسرعوا وحالوا أن تجدوا الحل

السؤال صعب ولكن يوجد حل

ركزوالغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد Iconلغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد 015
GOLDEN HEART
نائب مدير
نائب مدير
GOLDEN HEART

لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد   لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد Icon_minitime1الأحد سبتمبر 20, 2009 2:54 pm

مافهمت شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لغز عجز العلماء والمفكرون عن حله لصعوبته الشديدة جدا انا جاد
صفحة 1 من اصل 1